منتديات القناصة الجزائرية
مرحبا بك زائرنا العزيز اذا كانت هذه اول زيارة لك فنتشرف بان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا واذا كنت عضوا فمرحبا بك ونطلب منك الدخول
وشكرا
ادارة المنتدى
مرحبا بك زائرنا العزيز اذا كانت هذه اول زيارة لك فنتشرف بان تقوم بالتسجيل والانضمام الى اسرتنا واذا كنت عضوا فمرحبا بك ونطلب منك الدخول
وشكرا
ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعالوا وكونوا قناصين وقناصات معنا في الملتقى الاحلى والاجمل والامثل والاكمل للعرب والجزائريين

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلنسجيل دخول الاعضاء
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه Support
تصويت
ماهو اللون المفضل لديك ؟؟؟؟
الاحمر
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_rcap30% من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_lcap
 30% [ 3 ]
برتقالي
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_rcap10% من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_lcap
 10% [ 1 ]
اصفر
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_rcap0% من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
اخضر
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_rcap10% من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_lcap
 10% [ 1 ]
ازرق
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_rcap20% من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_lcap
 20% [ 2 ]
وردي
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_rcap30% من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_lcap
 30% [ 3 ]
البنفسجي
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_rcap0% من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
المواضيع الأخيرة
» نصائح و حلول لمشاكل شعرك اليومية
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالخميس يناير 16, 2014 11:43 pm من طرف قطرة الندى

» مسلسل مذكرات فتاة الغيشا
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 25, 2013 9:04 pm من طرف بنت الجزائر

» مسلسل اسطورة طبل جاميونغ
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 25, 2013 8:42 pm من طرف بنت الجزائر

» الموقع الاول للدراسة في الجزائر
 من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 25, 2013 8:28 pm من طرف بنت الجزائر

حصري
قتال بوكيمون بوكيمونات

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قطرة الندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قطرة الندى

المساهمات : 539

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه Empty
مُساهمةموضوع: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 2:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اخواتي اعضاء و زوار و مشرفين لكم مني شهادة ادلاء انكم تصنعون روعة روائع على هذا منتدى الرائع ، من شكل و اشكال من قول و اقوال من كلمة واحدة تقال تصبح حياة اقوال و كلمات في قول يقال انك تعرف من انا فلا ربما تعرف كيف ارى انا هذه حياة ربما عليك ان تصبح صديقي لكي تعرف من انا و انا اعرف من انت لكن لماذا تسالني من انا اذن من انت

كثيرا ما نرى في شارع عربي اشياء تقرف القلب و تضعفه و تجعله يخفق كل ساعة دقة واحدة تقول ما هذه الحياة ما هذه الثقافة ، لوى اننا نغض النضر عن مجمل اصناف الانسان العربي و نبقي على صنفين هما المثقفين و الغير مثقفين نجد في شارع العربي جماعة اصحاب و هم عبارة عن خليط بين المقفين و غير مثقفين و غريب في امر ان حديثهم النقاشي يكون مرة موضوع ثقافي و احيانا موضوع منحط لا مستوى له يعني عندما يكون حديث عن المواضيع و قضايا ثقافية ترى الغير مثقف يحكي و يحشر كلام حشر و يخلط يبلبل الكلام حتى ان القلب يضعف و تقل خفقاته ثم عندما يقول مثقف الى ذلك مبلبل للكلام و محشر للكلام و يستعمل كلام و الله لا يليق بسلالة موضوع المتهك في تلك جماعة المهم ان المثقف او المتعلم يقول لذاك شخص لا ليس صحيح ما هذا كلام لا تخلط كلام يقول ذلك المبلبل للمثقف من انت ، انت انشتاين ، حتى انه يقول لك انت ميسي ههههههههههههه ، و الله ما دخل ميسي هنا و انشتاين المهم لا علينا من اقواله لكن يقول لك من انت و الله انا اقول له من انت لكي تقول لي من انا ، انا عالم اكثر منك في هذا موضوع يعني و الله ناسف لشارع مثل هذا

في رايك هل مسالة الشارع العربي لا تهم ثقافة الامة و ازدهار العالم العربي كما يزعم اغلبية الاساتذة بقولهم لتلاميذ و طلاب نحن لسنا في شارع انتم طلاب لكم مستوى لستم مثل ابناء و بنات الشارع و الله انا ارد على هذا الاستاذ يعني الشارع العربي لا يهمك و في رايك لا يهم ازدهار الامم ههههه و الله شيء مضحك يعني السياحة في الفنادق الفخمة و البنيات الجميلة و رائعة ما اهمية هذه بنيات و فنادق اذا كانت في شارع لا يعرف اصلا ما معنى الثقافة ماذا سيقول الشخص الغريب عندما يدخل الى شارعنا و يرى مستوى ثقافتنا ، ماذا سيقول الانسان الكافر الغربي عندما ياتي الى العالم العربي و يرى هذا الشارع و الله سوف يضحك و ياخذ معه نضرة عن الاسلام و هي نضرة خاطئة

شكرا لكم اخواني اخواتي كرام لكم مجال للنقاش و سلام
بنت سوريا
قناص جديد
قناص جديد
بنت سوريا

المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: رد: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:23 pm

صحيح كلامك حبيبتي انا الي نفس النضرة نحنا لازم نرقي اخلاقنا
لا تبخلي علينا بمواضيعك القيمة
بنت سوريا
قناص جديد
قناص جديد
بنت سوريا

مُساهمةموضوع: رد: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:24 pm

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 29620
amouna dz
نائبة المديرة
نائبة المديرة
amouna dz

المساهمات : 101

مُساهمةموضوع: رد: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 17, 2010 12:41 pm

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 827466
http://lesfilles.alafdal.net/forum.htm
جزائرية وافتخر
مشرفة
مشرفة
جزائرية وافتخر

المساهمات : 73

مُساهمةموضوع: رد: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 1:15 pm

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 29620
اميرة الكون
مشرفة
مشرفة
اميرة الكون

المساهمات : 274

مُساهمةموضوع: رد: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 3:48 pm

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 29620  من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 827466  من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 1973
http://saif2-mam4.mountada.biz
بنت سوريا
قناص جديد
قناص جديد
بنت سوريا

مُساهمةموضوع: رد: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالسبت يناير 22, 2011 7:44 pm

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 467936
اميرة الكون
مشرفة
مشرفة
اميرة الكون

المساهمات : 274

مُساهمةموضوع: رد: من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه    من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه I_icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 2:25 pm

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه 737722
http://saif2-mam4.mountada.biz

من انتم لكي تقولوا لي من انا ’’’’’’’آآآآآه ه ه ه ه ه ه
صفحة 1 من اصل 1